كرة قدم

موقف برشلونة من إستمرار جواو فيليكس مع الفريق

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موقف برشلونة من إستمرار جواو فيليكس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع الفريق.

وتعاقد النادي الكتالوني مع جواو فيليكس قادما من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط ، وأصبح هناك العديد من الشكوك حول إستمرار اللاعب في صفوف الفريق أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

جواو فيليكس

جواو فيليكس لم يستغل فرصته في برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن عقب مرور ثمانية شهور الشعور أن جواو فيليكس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، لم يستغل الفرصة التي اتيحت له في نادي طفولته الذي كان يحلم بالتواجد في صفوفه.

واضاف التقرير: لا يوجد احد يشكك في موهبة وجودة فيليكس وتمريرته الأخيرة ولكن تبقى المشكلة هي تذبذب مستوى اللاعب وعدم التزامه الدفاعي بشكل كبير لذلك خرج من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق ولم يكن لاعب اساسي.

وأتم التقرير: في مايو وعقب بقاء خمس مباريات فقط في الموسم يبدو بأن وقت فيليكس في تحسين صورته داخل البرسا قد مر ، إذا أراد البرسا بقاء اللاعب سوف يكون على سبيل الإعارة مرة أخرى مع تخفيض راتبه بالرغم أن هذا الأمر لن يكون مرضي لفريق أتلتيكو مدريد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا