كرة قدم

ليفاندوفسكي: برشلونة أكبر نادٍ في العالم لطالما حلمت أن أكون هنا

محمد محمود - ابوظبي - عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن سعادته بإنتمائه لنادي برشلونة الإسباني مشددًا على أنه كان يحلم باللعب له عندما كان طفلًا.

وشارك ليفاندوفسكي في فوز البارسا أمام فالنسيا في الجولة الماضية من منافسات مسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

وأحرز الدبابة البولندية ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك فالنسيا، حيث رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى 16 هدفًا، باحثًا عن جائزة البيتشيشي الذي حققها برفقة البلوجرانا في الموسم الماضي.

ليفاندوفسكي: أشعر بالفخر الشديد لتسجيل الكثير من الأهداف لبرشلونة

تحدث ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية عن سعادته وفخره بالتواجده في صفوف برشلونة كما أكد أنه أفضل نادٍ في العالم قائلًا:- “برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم وكوني جزءًا منه يجعلني أشعر بالفخر”.

وتابع:- “أشعر بالفخر الشديد لتسجيل الكثير من الأهداف لنادٍ مثل نادي برشلونة، عندما أفكر في أهدافي والوقت الذي قضيته في هذا النادي أشعر بشعور عظيم”.

ليفاندوفسكي

وأضاف:- “كل هدف سجلته لبرشلونة له معنى خاص بالنسبة لي”.

وواصل:- “كان هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه، كان شيئًا كنت أحلم به عندما كنت طفلاً، وقد تحقق الآن وأشعر وكأنني جزء من هذا النادي الرائع ومن الرائع أن ألعب هنا على هذا المستوى”.

وشدد على عدم أهمية عدد الأهداف بالنسبة له:- “يجب أن أقول إنني لم أفكر أبدًا في عدد الأهداف التي كنت سأسجلها، ولكن إذا رأيت هذه الأرقام فهي أكثر من 50 هدفًا لبرشلونة”.

واستكمل:- “كان من الممكن أن يكون الأمر أفضل، لكن هذه أرقام جاءت سريعة جدًا وجيدة جدًا بالطبع وأعتقد أنه يمكنني تسجيل المزيد والمزيد، لكن عندما أنظر إلى الوراء يمكنني أن أشعر بالفخر”.

وأردف:- “هذا أمر خاص لأنني عندما أرى أسماء أخرى وصلت إلى هذه الأرقام مثل تييري هنري أو دافيد فيا الذين كانوا مذهلين وبعضهم من الأفضل في التاريخ، أن أكون على نفس المستوى أو أن أسجل أهدافًا أكثر منهم هو أمرٌ لا يصدق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا