كرة قدم

مهاجم ريال مدريد يشيد بـ تيبو كورتوا بعد أول مشاركة له هذا الموسم

محمد محمود - ابوظبي - أثنى النجم الإسباني خوسيلو مهاجم ريال مدريد على زميله بالفريق الحارس الكرواتي تيبو كورتوا الذي شارك في مباراة له هذا الموسم.

وانتهت منذ قليل أحداث مباراة المرينجي ضد نظيره قادش، في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار منافسات الجولة 34 بمسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد

وحقق الملكي الفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وأصبح على بُعد نقطة واحدة فقط ويُتوج بقلب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه.

وشارك كورتوا أساسيًا مع الفريق لأول مرة هذا الموسم، بعدما كان قد أُصيب بقطع في الرباط الصليبي، قبل أيام قليلة من إنطلاقة الليجا في أغسطس الماضي.

خوسيلو: تيبو كورتوا الأفضل في العالم

أشاد خوسيلو بزميله كورتوا خلال تصريحاته مع وسائل الإعلام عقب نهاية مباراة ريال مدريد وقادش بالدوري الإسباني.

وصرح خوسيلو قائلًا:- “تيبو كورتوا هو الأفضل في العالم، نحن معجبون به جدًا، لقد عاش موسم سيء للغاية، وكنا نتطلع إلى هذا اليوم. سعيد جدًا بالدقائق الـ90 التي شارك فيها هذا الرجل”.

تيبو كورتوا

وبالحديث عن الفوز بالدوري الإسباني:- “هناك لاعبين شباب متعطشون للغاية لتحقيق الألقاب، وأشخاص مخضرمون لديهم حماس هائل للتواجد هنا والعيش يومًا بعد يوم مع كل ما يحيط بنا. الموسم إقترب من النهاية، الآن علينا التعافي بكل ما في وسعنا لنجلب لكم السعادة يوم الأربعاء”.

وتابع:- “لدينا أفضل المشجعين في العالم، وأفضل ملعب، وهذه أشياء يعترف بها الجميع. نحن نبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب لخوض لحظات مثل اليوم، الدوري قريب جداً ويجب إتّخاذ خطوة مهمة يوم الأربعاء”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا