كرة قدم

4 أهداف تفصل كريستيانو رونالدو عن كسر رقم تاريخي في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - لا يتوقف عراب التغير في دوري روشن السعودي للمحترفين، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ‎قائد فريق النصر، عن سعيه نحو تحطيم الأرقام القياسية المختلفة.

ويقود الدون مباراة فريقه النصر أمام الوحدة، والتي تقام حاليًا على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي، والتي تشهد تقدم أصفر الرياض بثلاثية نظيفة.

النصر

وساهم صاروخ ماديرا في هدفي تقدم العالمي أمام الوحدة، والتي سجلهما في الدقائق (5،12)، بينما سجل هدف العالمي الثالث نجمه أوتافيو، في الدقيقة الـ18 من عمر اللقاء.

4 أهداف تفصل كريستيانو رونالدو عن كسر رقم تاريخي في الدوري السعودي

اقترب صاروخ ماديرا من تحطيم رقم قياسي ينفرد به المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، حيث يعتبر أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف خلال موسم واحد في الدوري السعودي للمحترفين.

ويتبقى أمام الدون 4 أهداف فقط ويكسر رقم مهاجم العميد، ليتفوق بذلك البرتغالي ويدون إنجاز جديد في مسيرته الاحترافية بالدوري السعودي.

كريستيانو رونالدو

ومنذ انضمام الدون إلى دوري روشن، لعب 43 مباراة، سجل خلالهم 45 هدف، كما صنع 12 أسيست، بينما ساهم بـ57 مساهمة تهديفية، بالإضافة إلى أنه لا يوجد لاعب حقق جائزة لاعب الشهر أكثر من قائد المنتخب البرتغالي، بواقع (5 مرات).

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا