كرة قدم

مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد بشأن صفقات الموسم القادم

محمد محمود - ابوظبي - لا تزال جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تخشى من تكرار سيناريو تعاقدات الموسم الحالي خلال الموسم القادم، والذي لم يكن في مستوى توقعات جماهير الفريق الجداوي.

وخلال الموسم الحالي، شنت جماهير العميد العديد من الحملات التي هاجمت بها الإدارة الاتحادية بسبب سوء استغلالها للفترات التعاقدية، حيث لم تضم حاجات الفريق، والذي عاني من مشاكل كثيرة هذا الموسم، فضلًا عن تراجع مستواه.

العميد

ويحتل الفريق الجداوي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة، فاز في 15 لقاء، بينما تعادل في 5، فيما خسر لاعبوه 10 مواجهات.

الاتحاد لديه فرصة قوية لتحسين تعاقداته خلال الموسم القادم

وشهدت الأيام الأخيرة، العديد من التقارير التي تفيد بأن آلية دعم أندية دوري روشن الموسم القادم، من برنامج الاستقطاب، تعتمد على مراكز الأندية في جدول ترتيب دوري روشن، قبل أن يحسم سعد اللذيذ، رئيس برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة السعودية، هذا الأمر.

الاتحاد

وتحدث اللذيذ خلال المؤتمر الصحفي لقطاع الرياضة في وزارة الرياضة، قائلًا: “الدعم لن يكون حسب مراكز الأندية في دوري روشن، نحن لا يهمنا من يكون بطل الدوري، هدفنا أعلى من ذلك بكثير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا