كرة قدم

رسالة مثيرة من الأهلي لجماهيره قبل مواجهة الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - وجه فيصل زيد، مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي السعودي، رسالة هامة إلى جماهير ناديه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي .

تقام اليوم مباراة قوية بين الزعيم ونظيره الأهلِي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية ، وذلك على أرضية ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة .

وكان من المقرر أن تنطلق  المباراة يوم التاسع عشر من أبريل الماضي، إلا أنه تم تأجيلها بسبب انشغال الهلال بمواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

فيصل زيد :جماهيرنا ركن أساسي من أركان النادي الأهلي

قبل ساعات من كلاسيكو الأهلي و الهلال، كتب فيصل زيد، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”: “جماهيرنا الغالية نحن ندرك أنكم ركن أساسي من أركان النادي الأهلِي، ونثق تماماً في ولائكم ودعمكم الدائم لنادينا، نحتاج إلى توحيد الصفوف والتحلي بالروح الرياضية، كما هو معروف عن جماهيرنا”.

وأضاف: “لذا، نهيب بكم جميعاً التصرف بحكمة وروح رياضية خلال مباراتنا اليوم أمام نادي الزعيم، وحماية نادينا حتى نتجنب اللعب بدون حضور جماهيري في مباراتنا القادمة”.

وتابع: “نحن واثقون من أنكم ستستمرون في تقديم الدعم والتشجيع بالطرق اللائقة والملائمة كما عهدناكم، وسنبقى متحدين معاً في كل تحدي يواجهنا، شكراً لكم على تفهمكم ووفائكم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا