كرة قدم

تحذيرات هامة لجماهير الأهلي قبل الكلاسيكو أمام الهلال

محمد محمود - ابوظبي - وجه مصدر مسؤول في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات هامة لجماهير الراقي قبل انطلاق مباراته أمام نظيره الهلال، مساء الليلة، على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وتقام مباراة الفريقين المؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي السعودي

ويدخل الراقي مباراة اليوم، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 55 نقطة جمعها من 29 مباراة، حيث حقق 16 انتصارًا، وتعادل 7 مرات، وتلقى 6 هزائم.

تحذيرات هامة لجماهير الأهلي قبل الكلاسيكو أمام الهلال

وقبل مباراة الفريقين، وجه فيصل زيد، مدير المركز الإعلامي بالراقي، تحذيراا لجماهير الراقي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي.

وقال فيصل: “جماهيرنا الغالية نحن ندرك أنكم ركن أساسي من أركان الراقي ، ونثق تماماً في ولائكم ودعمكم الدائم لنادينا، نحتاج إلى توحيد الصفوف والتحلي بالروح الرياضية كما هو معروف عن جماهير النادي الأهلاوي”.

الراقي

وأضاف: “لذا، نهيب بكم جميعاً التصرف بحكمة وروح رياضية خلال مباراتنا اليوم أمام نادي الهلال، وحماية نادينا حتى نتجنب اللعب بدون حضور جماهيري في مباراتنا القادمة”.

وأكمل: “نحن واثقون من أنكم ستستمرون في تقديم الدعم والتشجيع بالطرق اللائقة والملائمة كما عهدناكم، وسنبقى متحدين معًا في كل تحدي يواجهنا، شكرًا لكم على تفهمكم ووفائكم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا