كرة قدم

جود بيلينجهام يتحدث عن أهدافه مع ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام ، مهاجم فريق ريال مدريد عن أهدافه مع الفريق ، موضحًا  الدور الذي في تشكيلة الفريق، وسعادته بثقة كارلو أنشيلوتي الذي نسب إليه الفضل بظهوره بمستوى متميز مع المرينجي.

ريال مدريد

تُوج النادي الملكي رسميًا بلقب الدوري الإسباني رقم 36  بعد خسارة برشلونة على يد جيرونا برباعية مقابل هدفين في الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة.

جود بيلينجهام يوضح الدور الذي يناسبه مع ريال مدريد

قال الإنجليزي جود بيلينجهام “أفكر فقط في الأهداف الجماعية كل شيء آخر هو كل ما يتحدث عنه الناس أفكر دائمًا في زملائي في الفريق الذين أعمل معهم يوميًا والذين يتواجدون في الأوقات السيئة والذين تستمتع معهم بالأوقات الجيدة أفكر دائمًا في مدى روعة رفع كل هذه الجوائز معًا ومكافأة العمل الذي قام به الجميع خلال الموسم هذا هو الهدف النهائي في كرة القدم. إذا كنا نتحدث عن بعد عام من الآن، أود أن أحصل على دوري أبطال أوروبا وأن أكون في نصف النهائي مرة أخرى”.

تابع: ” أعتقد أن الدور الذي اقوم به حالياً، يناسبني أكثر في هذا الفريق، أعتقد أنه عندما تكون لدي الحرية في الصعود والنزول وتمرير الى الثلث الأخير والحصول على الكرة للعب وخلق الفرص، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا وأشعر أنه يمكنني المشاركة في أي إجراء في اللعبة ومحاولة القيام بدوري الدفاعي”.

وأضاف : “يعود الفضل إلى المدرب لأنه منحني هذا الدور، ليس من السهل النظر إلى شخص لعب في مركز متاخر لفترة طويلة في دورتموند والعثور على شيء يجعلك تعتقد أنني سأقوم بعمل جيد في مركز أعلى قليلاً”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا