كرة قدم

ماذا يحتاج الهلال للتتويج بالدوري السعودي رسميًا؟

محمد محمود - ابوظبي - أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، على بعد خطو واحدة من التتويج بلقب بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، قبل عدة حولات من نهايته.

وتمكن المدرب البرتغالي من قيادة فريقه، للفوز على نظيره الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الزعيم

وسجل هدفي الفريق الأزرق في اللقاء كلًا من: (اللاعب ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ومالكوم فيليبي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بينما جاء هدف النادي الأهلي الوحيد في اللقاء، عن طريق لاعبه فراس البريكان، والذي سجله في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

وبهذا الفوز، رفعت الكتيبة الزرقاء رصيدها من النقاط إلى النقطة 86، لتعزز من تربعها على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، ليصبح بذلك الزعيم على بعد نقطة واحدة فقط، من التتويج رسميًا بلقب المسابقة المحلية.

الهلال

فيما توقف رصيد النادي الأهلي والذي يقوده الألماني ماتياس يايسله، عن النقطة 55، ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي.

ماذا يحتاج الهلال للتتويج بالدوري السعودي رسميًا؟

أصبح الفريق الأزرق في حاجة إلى تحقيق الفوز أو التعادل خلال مباراته القادمة، من أجل حسم لقب الدوري السعودي بشكل رسمي، والتي من المقرر أن يواجه بها نظيره الحزم في الرياض.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا