كرة قدم

كارلو أنشيلوتي يثير قلق جماهير ريال مدريد بهذا التصريح !

محمد محمود - ابوظبي - اثار المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي قلق جماهير ريال مدريد قبل مواجهة بايرن، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

وكان لقاء الذهاب قد حسم بالتعادل الإيجابي المثير بنتيجة 2-2 علي ارضيه ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ريال مدريد – كارلو أنشيلوتي

مؤتمر كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي: “سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غداً، كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات، نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات العديدة في دوري أبطال أوروبا، نحن جيدون جدًا، لدينا حافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا

واضاف: البايرن وريال مدريد إنهما متشابهان، إنهما أندية لها تاريخ عظيم والكثير من النجاح، وأعتقد أننا نحترم بعضنا البعض، لأنه من العدل يجب أن يكون الأمر بهذه الطريقة، ويجب أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيدًا جدًا وأفضل منا في مباراة الذهاب”.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

وشدد مدرب المرينجي : “لسنا متفائلين، لكن لدينا حماس كبير، ونعرف جيدا الصعوبات التي تنتظرنا”.

وتابع: “فترتي كمدرب لبايرن، إنها قصة قديمة ولديّ علاقة رائعة مع النادي، دعم الإدارة أمر أساسي وإذا لم تحصل على هذا الدعم يجب عليك الانفصال، بهذه الطريقة تتجنب المشاكل.

وعن المشاده التي حدثت بين جود بيلينجهام ومواطنه هاري كين أثناء تسديد الأخير ركلة جزاء لبايرن في مباراة الذهاب، بقوله : “لا توجد مشاكل بين بيلينجهام وكين، أنا متأكد من ذلك”.

كارلو أنشيلوتي

وعن لعب لوكا مودريتش وتوني كروس فى المستقبل، اجاب لقد لعبوا مع قليلا ويمكنهم فعل ذلك، ونحن لا نفكر في ما سيكون عليه الأمر معهم، لكن نحن سعداء جدا بهم”.

وأختتم أنشيلوتي: “نحن متحمسون للغاية لأن مباراة  الغد قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا