كرة قدم

داني كارفاخال: هذا الشخص هو الأكثر خوفًا من مواجهة بايرن ميونخ

محمد محمود - ابوظبي - كشف داني كارفاخال نجم ريال مدريد عن الشخص الاكثر تخوفا من من واجهة النادي الملكي ضد نظيره بايرن ميونخ فى إياب نصف دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب في معقل بايرن ميونخ، ملعب أليانز أرينا، قد حسمه التعادل الإيجابي المثير بنتيجة 2-2.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

داني كارفاخال -ريال مدريد

داني كارفاخال : نحن نحلم بالفوز بالتشامبيونز ليج للمرة الـ 15”.

وقال المدافع الإسباني:”فخور جدًا لأنني لعبت العديد من المباريات بهذا القميص، عندما يحين وقت اللعب في الدور نصف النهائي أمام جماهيرك فهذا دافع يجعل مستوى جاهزيتك يصل إلى الحد الأقصى، لدينا فريق قوي من أجل التأهل للنهائي”.

واضاف: ” يبدو أن مدربنا كارلو أنشيلوتي هو الأكثر خوفا من مباراة الغد، أنت على بعد مباراة واحدة من النهائي، أحاول الاستمتاع بنفسي. آمل أن أرى مباراة نصف النهائي الأخرى”.

وتابع: نحن متحمسون للمباراة، لأننا لعبنا مباريات رائعة ونعلم أنه بإمكاننا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، نحن نحلم بالفوز للمرة الـ15”.

كارفاخال – ريال مدريد

وبسؤاله عن مستوي فينيسيوس اجاب: “فيني تحسن في كل شيء جسديا ونضجه عندما يلعب، عندما يهاجم يظهر ذلك،  وكل شيء يجعله واحدا من الأفضل في العالم ، آمل أن يساعدنا ويمنحنا التأهل.

واختتم: “متطلبات النادي الملكي تجعلنا نريد تحقيق المزيد، لقد مررنا بعقد مثير للإعجاب من حيث الإنجازات. آمل أن نواصل توسيعه بدءًا من الغد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا