كرة قدم

لودي يرد على صفعة علي البليهي المثيرة للجدل

محمد محمود - ابوظبي - أنهى البرازيلي رينان لودي، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة الجدل المشتعلة بالشارع الرياضي بسبب لقطة المدافع علي البليهي، عقب كلاسيكو الأهلي، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وكان الهلال بقيادة مدربه الخبير البرتغالي خيسوس حول تأخره في النتيجة أمام الأهلي لفوز مثير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة” وذلك في المباراة المؤجلة في رسم الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية المباراة مقطع فيديو لمدافع الزعيم علي البليهي وهو يصفع زميله رينان لودي بعد أن قام الأخير بنزع وشاح الهلال من على جسد المدافع المثير للجدل.

وأثارت لقطة البليهي دهشة الوسط الرياضي، الذين وصفوها بـ”المخجلة”، حيث تعرض المدافع لانتقادات شديدة اللهجة، وطالب قطاع كبير من الجماهير، بضرورة معاقبة البليهي.

الهلال السعودي

لودي ينهي الجدل على واقعة علي البليهي

وتصدرت لقطة البليهي ولودي المشهد الرياضي خلال الساعات الماضية، ما دفع الظهير البرازيلي بإنهاء حالة الجدل حفاظا على روح وبيئة الهلال أمام الجماهير.

ونشر رينان لودي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، اليوم الثلاثاء، صورة مع علي البليهي مع إيموجي “قلب” ليؤكد على أن الأزمة انتهت قبل الخروج من الملعب.

يذكر أن، الزعيم على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين “روشن” موسم 2023-2024، حيث يحتاج الأزرق لنقطة واحدة فقط لحصد اللقب .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا