كرة قدم

أخبار الأهلي السعودي اليوم – تأكد مشاركة أحد المصابين أمام الشباب

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض أخبار الأهلي السعودي اليوم، حيث يحرص بالطبع مشجعي الراقي على متابعة كل ما يدور داخل أروقة مملكة الكؤوس ومتابعة كل جديد. 

وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد وكل ما يخص أخبار الأهلي السعودي اليوم لحظة بلحظة وكافة التطورات واستعدادات الفريق لما تبقى من الموسم الحالي أو مكة الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 55 نقطة بعدما لعب الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم 30 مباراة حتى الآن.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 8 مايو 2024

يستعد الأهلي لمواجهة الشباب في الجولة الواحده والثلاثون من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد الشباب السعودي يوم السبت المقبل.

طاقم تحكيم سويسري يقوم مباراة الأهلي والشباب

وبحسب صحيفة الرياضية، بأن لجنة الحكام بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اختارت طاقم تحكيم سويسري لقيادة مباراة الأهلي ضد الشباب.

ويتولى تحكيم المباراة المنتظرة بين الفريقين يوم السبت المقبل السويسري يورس شنايدر ، ويسعى كلا الفريقين في حسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

علي مجرشي يبدأ التأهيل استعداداً للمشاركة مع الأهلي

وبحسب صحيفة الرياضيه ، بدأ علي مجرشي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، التأهيل ، وذلك من خلال القيام ببعض التمارين الخفيفة التي لا تعرضه إلى إجهاد.

واضاف التقرير: وفي الوقت الحالي أصبح اللاعب في انتظار الطبيب المعالج حتى حتى يدخل في المرحلة الثانية من التأهيل وبالطبع لن تأتي إلى عقب إجراء فحوصات جديده على الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

عبدالله العمار يتعرض لشد عضلي

وبحسب صحيفة الرياضيه ، بأن الفحوصات الطبية التي أجريت على عبدالله العمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أثبتت إصابة اللاعب بشد عضلي بسيط.

الأهلي السعودي

واضاف التقرير: الشد العضلي الذي تعرض له العمار لن يمنعه من المشاركة مع الراقي يوم السبت المقبل ضد الشباب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا