كرة قدم

حقيقة غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة النصر ضد الأخدود بـ الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - حسم مصدر مقرب من البيت النصراوي، موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، من المشاركة مع الفريق خلال مواجهة الأخدود في الدوري السعودي “2023-2024”.

ويستعد أصفر الرياض لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الأخدود، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

النصر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل العالمي مواجهة الغد، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 74 نقطة، بينما يأتي نادي الأخدود في المركز الخامس عشر من الجدول، برصيد 28 نقطة.

كريستيانو رونالدو جاهز لخوض مواجهة الأخدود مع النصر

أثار غياب صاروخ ماديرا عن تدريبات النصر الجماعية، عقب مباراة الوحدة في الدوري السعودي، قلق جماهير العالمي، بالإضافة إلى البرتغالي لويس كاسترو، من عدم مشاركة الدون أمام الأخدود.

وطمئن علي العنزي، الناقد الرياضي والصحفي بجريدة البلاد، جماهير أصفر الرياض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، بشأن مصير الدون من مباراة الغد.

كريستيانو رونالدو

حيث أوضح العنزي، أن قائد العالمي خاض تدريبات النصر الجماعية مساء اليوم الأربعاء، بسكل طبيعي، الأمر الذي يعني جاهزيته لخوض لقاء الأخدود، غدًا الخميس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا