كرة قدم

أنشيلوتي يُفاجئ جماهير ريال مدريد: لم أتوقع الفوز على بايرن ميونخ!

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عقب الفوز على بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التقى النادي الملكي مساء الأربعاء مع نظيره البافاري، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا – خوسيلو

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أليانز ارينا عقر دار البافاري ضمن الدور ذاته، إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدفين أحرزهما خوسيلو، مقابل هدف سجله ألفونسو ديفيز لصالح البايرن.

هكذا حجز فريق اللوس بلانكوس مقعده في نهائي التشامبيونز ليج عقب الفوز بننتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

يضرب النادي الملكي موعدًا ناريًا مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي في لندن، يوم 1 يونيو المقبل.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “اعتقد ان فينيسيوس قريب من تحقيق الكرة الذهبية”.

وتابع: “ما حدث مرات عديدة قد حدث مرة أخرى. إنه شيء لا يمكن تفسيره، مشجعون يحفزوننا، وأجواء رائعة ولاعبون لا يتوقفون عن اللعب. لقد لعبنا بشكل جيد، لكنها كانت مباراة صعبة ومعقدة. كانت لدينا القوة حتى لا نفقد أعصابنا واستعادنا المباراة شيئًا فشيئًا”.

وواصل: “شكرًا للنادي والجماهير واللاعبين، الذين قدموا موسمًا لم أتوقعه أنا حتى. اعتقدت أنهم لا يستطيعون ذلك. الوصول إلى النهائي هو نجاح، ومهما حدث، سنحتفل بالليغا مع الجماهير”.

واستكمل: “يوجد هنا قبطان يُدعى فلورنتينو بيريز، أما البقية منا فهم بحارة. إنه الكابتن، إنه رائع. لقد أنشأ هذا الجيل من لاعبي كرة القدم الذين حققوا أشياء كثيرة وآمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

كارلو أنشيلوتي

وأردف: “ما حدث اليوم هو انعكاس حقيقي لـ ريال مدريد. لقد ساهم خوسيلو كثيرًا هذا الموسم ولم يلعب الكثير من الدقائق. إنه مثال على ما هو عليه هذا الفريق، اللاعبون الذين ساهموا دون أن يفقدوا الأمل”.

وأضاف: “لماذا لم يكن متوقع حدوث ذلك؟ لأننا واجهنا العديد من المشاكل، بل الكثير. الآن يتحدث الجميع عن كورتوا، ميليتاو، ألابا. لقد فقدنا فينيسيوس، كامافينجا، تشواميني، ولم نشكو أبدًا. لقد استغل الفريق هذه المشاكل لإظهار القوة والشخصية”.

واختتم: “تصريحات توخيل عن التحكيم؟ الأمر واضح تمامًا. قد لا يكون هناك تسلل، لكن الحكم يطلق صافرته ووقف اللعب لقد أدار نهائي كأس العالم، وهو على مستوى عالٍ هم يشكون من هذا ونحن نشكو من إلغاء هدف ناتشو”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا