كرة قدم

مدرب ريال مدريد يكشف خطة الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن خطته لمباراة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والمقرر له 1 يونيو.

وجاء حديث كارلو على هامش مباراة الفريق الملكي غدًا السبت أمام نظيره غرناطة، ضمن الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ريال مدريد

تقام أحداث اللقاء المرتقب بينهما، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب لوس كارمنس عقر دار نادي غرناطة.

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “مواجهة غرناطة؟ علينا أن نحترم المنافس والمنافسة. لدينا مباريات قبل النهائي ستساعدنا على الاستعداد جيدًا. نحتاج أيضًا إلى الراحة لأنه كان موسمًا صعبًا للغاية. ومن الواضح أنه بعد المباراة يجب أن نحتفل”.

وتابع: “كيبا كان مذهلاً هذا الموسم لأنه ساعد من مقاعد البدلاء ويستحق أن يكون جزء في التشكيلة للمشاركة، لونين أيضاً يجب أن يكون جاهزًا ومستعدًا. في هذه المباريات لا بد لي من تقييم وضع حراسة المرمى، لكن غدًا سيلعب تيبو كورتوا”.

وواصل: “فينيسيوس ورودريجو سوف يشكلان حقبة تاريخية في البرازيل؟ البرازيل محظوظة جدًا بوجودهم. البرازيل لديها العديد من اللاعبين الجيدين”.

كارلو أنشيلوتي

واستكمل: “لدينا شكوك بخصوص تواجد تشواميني في نهائي دوري الأبطال، على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن من التعافي. سيلعب ميليتاو هذه المباريات، وسيتناوب ناتشو وروديجر”.

وأفاد: “المركز الذي يشغله فيني؟ إنه من بين الأفضل. الأمر يعتمد على اللحظات وهذه لحظة فينيسيوس. لقد ساعدنا على الوصول إلى النهائي والفوز بالدوري. لا أريد أن أنسى الآخرين كذلك”.

وأردف: “نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وباير ليفركوزن؟ عقلي منصب على مباراة واحدة فقط حالياً”.

وأكد: “حارس المرمى في ويمبلي؟ أحترم ما قاله كاسياس (أن لونين يجب أن يلعب) وأنا معجب به جدًا. لا أريد الخوض في هذا النقاش لأن لدي ما يقرب من شهر للتفكير في الأمر، لم أفكر بذلك بعد”.

وأضاف: “بيلينجهام؟ لا بأس. سوف يرتاح مثل أي شخص آخر، مثله مثل أي لاعب آخر. سأقوم بالتناوب في هذه المباريات الأربع المتبقية في الليجا”.

واختتم مدرب اللوس بلانكوس: “رحيل كروس؟ قبل مباراة بايرن اعتقدت أنهم إذا سيقصوننا وكنت سأتحدث عن مستقبل اللاعبين، لكن منذ لحظة فوزنا تركنا الأمر لمدة شهر آخر”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا