الارشيف / كرة قدم

نجم ريال مدريد يرفض مزاملة محمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مزامله محمد صلاح نجم نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الجديد.

وقد أكدت العديد من التقارير الصحفية أن الشاب الفرنسي قد تلقى عرضاً من الريدز من أجل الرحيل عن الملكي الإسباني خلال صيف 2023.

ليفربول

وفد أكد  أوريلين تشواميني على استمرارة داخل صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل ورفض عرض الريدز ورفض الانتقال إلي أي فريق آخر.

وأشارت التقارير الصحفية أن وضع أعجاب لتغريدة علي تويتر كان نصها أنه لن يغادر ريال مدريد أبداً،وقد كان يرغب الريدز التعاقد مع تشواميني قبل أن ينضم لريال مدريد عندما كان لاعباً في موناكو قي 2022.

انتقالات ليفربول خلال صيف 2023

وفد أعلن مسؤولي الريدز فب وقت سابق تعاقدهم رسميًا مع دومينيك سوبوسلاي نجم لايبزيج الألماني خلال فترو الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد انضم سوبوسلاي  إلى لايبزيج الألماني قادماً من ريد بول سالزبورج وذلك في عام 2021، وقد سجل معهم 20 هدفاً وصنع 22 في 91 مشاركة له.

ويحتاج الفريق للمزيد من التدعيمات خاصاً مع هبوط مستوى الفريق خلال الموسم الماضي وعد تحقيقه لأي إنجازات.

وفي سياقه تبلغ قيمة انتقال اللاعب المجري لصفوف الريدز 70 مليون يورو وهذا بعد إعارة البرتغالي فابيو كارفاليو لمدة موسم للفريق الألماني.

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا