الارشيف / كرة قدم

هالاند يسجل رقم قياسي جديد

محمد محمود - ابوظبي - نجح ايرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تسجيل رقم قياسي جديد في أولى مبارياته مع السيتي أمام بيرنلي في إطار الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويأمل النجم النرويجي الدولي بأن يستمر بنفس هذا الزخم الذي قدمه رفقة فريقه في الموسم الماضي، حيث نجح في الفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز بعدما قاد فريقه لتحقيق اللقب.

هالاند ثاني لاعب يسجل هدفين في الجولة الأولى

هالاند

تمكن ايرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تسجيل رقم قياسي جديد رفقة فريقه بعدما نجح في تسجيل هدفين في الجولة الأولى لموسمين مختلفين حيث قام بنفس الأمر الموسم الماضي ولكن كان أمام فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

ويعتبر النجم النرويجي هو ثاني لاعب يقوم بنفس الأمر بعد النجم الايفواري ديديه دورجبا نجم تشيلسي الانجليزي السابق عندما سجل في مرمى هال سيتي رفقة البلوز ثم عاد وكرر نفس الأمر في الموسم الذي يليه عندما زار سباك وست بروميتش ألبيون بثلاثية.

ويسعى مانشستر سيتي في الاستمرار بالنجاحات التي حققها بالموسم الماضي حيث حقق ثلاثية تاريخية فاز بالدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا بالإضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا