الارشيف / كرة قدم

تعليق مثير من كلوب عن غضب محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد تشيلسي

محمد محمود - ابوظبي - علق المدرب الألماني، يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على غضب النجم المصري، محمد صلاح خلال مواجهة تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي. 

وسيطر التعادل الإيجابي 1-1 على مجريات اللقاء الذي اقيم على ملعب ” ستامفورد بريدج “.

ليفربول ضد تشيلسي

وشهد اللقاء غضب النجم المصري، صلاح عقب تبديله في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، مما أثار الجدل بين الجماهير.

 سبب غضب محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد تشيلسي

محمد صلاح

قال يورجن كلوب في تصريحات عقب اللقاء “غضب صلاح على التغيير؟ يمكنني تفهم ذلك لأنه لو سجل لحقق رقم قياسي جديد بالمباريات الإفتتاحية لكني لم أفكر بذلك. كُنا بحاجة للإستقرار وأردنا لاعبين جاهزين فقد كانت مباراة شديدة على الجميع وهذا كل ما يمكنني قوله”.

وواصل: “ردة فعله [صلاح] لابأس لها، سأكون متفاجئًا لو أن المهاجم الذي قمت بتغييره سعيد ونحن متعادلين لذا كل شيء على ما يُرام”.

وأكمل حديثه قائلًا: “البداية كانت مُقنعة جدًا وسجلنا هدفين رائعين وتم إلغاء أحدهم. لقد فتحنا الباب لتشيلسي وخسرنا الكرة بأوقات كان من الصعب الإستعداد لها. لقد منح ذلك المباراة مسار مختلف وفقدنا السيطرة على المباراة”.

وشدد:”الشوط الثاني كان منفتح أكثر وحصل تشيلسي على مزيد من الفرص لكن ظهرنا أنفسنا وكانت مباراة شديدة على الفريقين، نقطة من ملعب تشيلسي نأخذها ونمضي”.

وأضاف مدرب الريدز :” مشاكلنا الدفاعية اليوم لم يكن لها علاقة بخط الوسط، هُم لاعبين ذو نزعة هجومية أكبر لكن هؤلاء اللاعبين يفعلون ما نريده منهم”.

وأختتم: ” كنا بالعمق اكثر ومنحنا المساحات لتشيلسي ولا بأس، هذه المباراة لن تحدد مسار موسمنا، علينا التحليّ بالإيجابية. فريقنا يستحق مزيد من الثقة وانا متحمس لما هو قادم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا