الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح مهدد بالرحيل عن ليفربول!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجآت كبرى في صفوف ليفربول، واحتمالية رحيل محمد صلاح عن الفريق في الصيف المقبل.

وفقاً لما ذكرت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية فإن الفريق ينتظره تغير جذري في الفترة المقبلة، على مستوى اللاعبين والمدرب يورجن كلوب.

يورجن كلوب 

وأشارت الشبكة أن الأمور في ليفربول مستقرة الآن، حيث يحتل الفريق وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ولكن هناك أزمة في عقود بعض اللاعبين، وتجديدها، كما هو الحال أيضاً في عقد المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي ستعمل الإدارة على غلق هذا الملف في الفترة المقبلة، للابتعاد عن أي عوامل تشتت الفريق.

ليفربول
ليفربول

محمد صلاح ضمن 7 لاعبين مهددين بالرحيل عن ليفربول الفترة المقبلة

كشفت الشبكة في تقاريرها، أن الفرعون المصري، على رأس اللاعبين الذي يجب على ليفربول تجديد عقودهم في الفترة المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأشارت أن إدارة الريدز، لا تمتلك خيارات سوى موافقة اللاعبين على الشروط لتجديد عقودهم، أو الخروج على خطى فيرمينو نابي كيتا وميلنر، وتشامبرلين في الصيف الماضي.

وعلى صعيد هذا، يعد صلاح لغزاً لإدارة الريدز، حيث أن مستويات الرائعة الذي يقدمها منذ وصله إلى الفريق، تجعلهم يتمسكون به، ولكن الاغراءات التي يقدمها أندية الدوري السعودي ستشكل عائق على استمراره مع الفريق.

محمد صلاح
صلاح

حيث ترى إدارة ليفربول، أن العروض الذي سيتقدموها إليه، لن تكن مثل العروض التي ستصله من أندية روشن، وهذا ما سيجعلهم يتركون القرار له سواء بالتجديد أو الرحيل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا