الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

4 لاعبين في كأس العالم على رادار برشلونة!

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يتابع فريق الإسباني منافسات كأس العالم المقامة بروسيا لتحديد الصفقات التي قد يضمها الفريق في الصيف الجاري لتدعيم صفوف الفريق، استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة قد اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية وذلك بالتعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية.


أقرا أيضا : فوز المكسيك على كوريا الجنوبية بهدفين لهدف


وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد وذلك نظرًا للرحيل المتوقع للحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ويعد الحارس المكسيكي جيليرمو أوتشوا أبرز الخيارات المطروحة، خاصة بعد تألقه في كأس العالم، ويرتبط بعقد مع ستاندر دو لييج البلجيكي حتى 2019.

وأضافت التقارير أن خط الوسط يعد أبرز المراكز التي يرغب النادي بتدعيمها، خاصة بعد رحيل أندريس إنيستا قائد الفريق، ويعتبر النجم الروسي أليكساندر جولوفين خيارًا مطروحًا بشدة بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده، ويرتبط اللاعب بعقد مع سيسكا موسكو حتى 2021.

ودخل الكولومبي خوان كينتيرو دائرة اهتمامات النادي الكتالوني وذلك بعدما ظهر بمستوى لافت مع منتخب بلاده في دور المجموعات بكأس العالم، خاصة أن يمكنه اللعب في جميع مراكز الوسط الهجومي سواء على الرواقين أو كصانع ألعاب، ويلعب كينتيرو لفريق ريفير بليت الأرجنتيني معارًا من فريق بورتو البرتغالي.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 


أثار لاعب آخر من المكسيك الانتباه في مرحلة المجموعات من كأس العالم، بالطبع هو هرفينغ لوزانو، بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده ضد ألمانيا، لتزداد التكهنات بشأن رغبة البلوغرانا في التعاقد مع اللاعب، ويرتبط اللاعب صاحب الـ22 عامًا مع أيندهوفين حتى عام 2023. 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن 4 لاعبين في كأس العالم على رادار برشلونة! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا