الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أكدت الصحف العالمية بأن نادي الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من ضم المدافع الفرنسي كليمينت لينغليت نجم نادي إشبيلية لتدعيم مركز الدفاع بالنادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صورة..لينغليت خلال إحدى مباريات إشبيلية


 وأشارت الصحف بأن نادي برشلونة قد توصل لإتفاق رسمي مع اللاعب لضمه لصفوف الفريق لمدة خمسة مواسم مقابل 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأندلسي. 

 وأفادت الصحف الإسبانية بأن إدارة نادي إشبيلية تبذل جهوداً يائسة من أجل منع اللاعب من الرحيل لبرشلونة عن طريق تقديم إغراءات قوية له وهي ذات الطريقة التي أتبعتها ادارة نادي أتليتيكو مدريد للإبقاء على نجمه أنطوان غريزمان الذي رفض عرض النادي الكتالوني وقرر البقاء بناديه. 

وأشارت الصحف بأن اللاعب قد تواصل مع ادارة ناديه لإبلاغهم بقرار الرحيل الى برشلونة لكن تقدمت إدارة إشبيلية بعرض جديد للاعب الذي قرر تأجيل قراره حتى يوم الأثنين وهو موعد بداية تدريبات النادي الأندلسي إستعداداً للموسم الجديد. 


إقرأ أيضاً:لاعبو برشلونة يتألقون بشكل لافت في كأس العالم


وتبذل الادارة الأندلسية جهوداً كبيرة من أجل اقناع اللاعب بالبقاء حيث أغرت لينغليت برفع راتبه السنوي ليتساوى مع نجوم الفريق التي تحصل على أعلى أجراء وأبرزهم الأرجنتيني إيفر بانيجا وخيسوس نافاس. 

وأصبح لينغليت في حيرة كبيرة لأنه يرى أن فرصه في التطور ستكون كبيرة داخل نادي برشلونة بسبب المنافسة الكبيرة بين نجوم الخط الخلفي بالنادي الكتالوني عكس إشبيلية الذي سيكون اللاعب نجم الدفاع الأوحد بالفريق. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ومن المقرر أن يعلن لينغليت قراره النهائي يوم الأثنين وتخشى إدارة برشلونة من تكرار نفس سيناريو غريزمان الذي رفض عرض البلوغرانا وقرر البقاء في الفريق بنهاية المطاف.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا