الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

كرات رونالدو الذهبية مفقودة في متحف برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يحمل متحف نادي الإسباني العديد من الإنجازات الرائعة التي قام بها النادي الكاتالوني في عام 2018، سواء كان ذلك بتحقيق ثنائية الدوري والكأس، أو الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.


اقرأ أيضًا: يوافق على رحيل رونالدو ليوفنتوس!


صحيفة "آس" الأسبانية تقول أنه تم تحديث المتحف عن طريق إدارة النادي والقائمين على إدارة المتحف بالشكل الصحيح بما يتيح لجميع زوار المتحف من جماهير البلاوغرانا الفخر بإنجازات فريقهم.

وذكرت الصحيفة أنه على بُعد أمتار قليلة من تلك الإنجازات، في استعراض تاريخ كرة القدم والأندية الأكثر حصولًا على جائزة الذهبية، يبدو أن مديري النادي نسوا بالفعل إضافة الكرتين الذهبيتين الأخيرتين للبرتغالي مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني.


اقرأ أيضًا: ريال مدريد يودع رونالدو عبر تويتر


ويقوم النادي الكاتالوني بعمل لوحة شرفية عليها صور جميع اللاعبين الذي فازوا بالبالون دور خلال ارتدائهم قميص الفريق عبر التاريخ والذين يأتي على رأسهم الأرجنتيني ليونيل بالفعل بخمس كرات ذهبية.

صورة من داخل منحف برشلونة "الصورة من صحيفة آس"

فيما يمتلك برشلونة 15 كرة ذهبية في تاريخ هذا الصراع الطويل، ثم أندية ريال مدريد الأسباني ويوفنتوس وميلان الإيطاليين برصيد 8 كرات ذهبية، لكن تاريخ الكرات الذهبية لريال مدريد يتوقف عند عام 2014.

ويعني هذا أن المتحف لم يضع الكرتين الذهبيتين الأخيرتين واللتين حصل عليهما رونالدو في عامي 2016 و2017 على التوالي، فهل نسي القائمون على المتحف وضع الكرتين الذهبيتين لرونالدو؟ أم تعمدوا فعل ذلك؟

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كرات رونالدو الذهبية مفقودة في متحف برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا