كرة قدم

اجتماع وحداوي لاختيار المدرب الجديد.. وشعبان: أيدينا ممدودة للجميع

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) @1000duke
كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، أن الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة سيقومون بعقد اجتماع خلال الساعات القادمة مع رئيس النادي «المكلف» حاتم خيمي لأجل مناقشة كافة الخطوات في ملف كرة القدم، إضافة إلى الحديث عن أسماء المدربين الذين سيقع الاختيار عليهم لكي يقودوا «الفرسان» خلال منافسات الموسم الرياضي القادم.

من جهة ثانية، وعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة مروان شعبان كافة الأطياف الوحداوية بأن سياسة الادارة الحالية هي الانفتاح على كل شرائح محبي وعشاق «الفرسان» دون إقصاء أي طرف، ولن نلتفت إلى الماضي ومشكلاته وأزماته التي جلبت للنادي أسوأ المراكز والنتائج المخيبة.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به «عكاظ» قائلاً: الكيان الوحداوي يمر حالياً بمرحلة انتقالية لم يسبق لها مثيل، بدعم مادي ومعنوي قوي من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذي ذلل الصعاب، ونجح في حل الأزمات التي كادت تضيف مزيداً من المآسي، فكافة الوحداويين يثمنون هذا الدعم، وعبروا بأصالتهم المعهودة عن وقفة «أبو ناصر» مع نادينا العريق. واختتم مروان تصريحه قائلاً: سوف تكون أيدينا ممدودة لكل محب وحداوي، من أجل خلق بيئة وأجواء صحية تنسينا الماضي وخلافاته التي عصفت بالنادي المكي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اجتماع وحداوي لاختيار المدرب الجديد.. وشعبان: أيدينا ممدودة للجميع على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا