كرة قدم

تصريحات عمرو وردة عن الانضمام للأهلي أو الزمالك

القاهرة - كاريمان السيد - أكد عمرو وردة نجم منتخب مصر المحترف في اليونان أنه يتجاهل كافة ما يقال عليه، ويسعى للتركيز مع ناديه والمنتخب من أجل تحقيق انجازات لكليهما.

وأضاف وردة في مداخلة مع برنامج الحريف على قناة "دي إم سي سبورتس" أنه أحرز 12 هدف ولعب 21 مباراة مع فريقه أتروميوس اليوناني وساهم في وصوله للمشاركة في الدوري الأوروبي (يوروليج)

وأضاف وردة أن لديه عروض من فالنسيا وجالاطا سراي غير أنه لا يركز في هذه العروض حاليا، بسبب رغبته في اتلركيز على المونديال الذي تأهل إليه منتخب مصر، معربًا عن أمله في الحصول على عروض أفضل في أعقاب المونديال.

وعن المركز الذي يفضل اللعب فيه قال وردة أنه يحب اللعب تحت المهاجم أو على أحد الطرفين، مضيفًا إن يطيع المدرب لأنه له وجهه نظر في المركز الذي يشركه فيه.

وقال وردة إن البعض عرضوا عليه العودة للعب في مصر، مضيفًا إنه ابن الأهلي "ولكن لم أخرج للأحتراف لكي أعود مرة أخرى هذا مستقبلي"، مؤكدًا أن القطبين عرضا عليه اللعب في صفوفهما لكنه رفض ذلك، مشددًا على أنه سيلعب للأهلي إذا عاد لمصر.

وقال وردة إن منتخب مصر سيتخطى دور المجموعات بنسبة 90% ، مضيفًا أن الجماهير في اليونان تشبهه بمحمد صلاح بسبب شعره ومهاراتي، مشيدًا بنجم مصر المحترف في ، الذي أكد أنه حاليا في مستوي ورنالدو.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تصريحات عمرو وردة عن الانضمام للأهلي أو الزمالك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا