كرة قدم

مدرب منتخب الكاميرون السابق يتغنى بمحمد صلاح ويقارنه بميسي

القاهرة - كاريمان السيد - أشاد وينفرد شايفر المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون بمستوى الكرة المصرية والمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، كما تغني باللاعب الدولي المحترف ضمن صفوف الإنجليزي.

وقال ويني شايفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "مع شوبير": "من المعروف أن مصر واحدة من أهم وأنجح منتخبات الكرة في افريقيا، وصاحب انجازات عديدة".

وأضاف المدرب الألماني: "منتخب مصر اخرج أهم لاعبين في القارة وعلى رأسهم الذي يعدى الأقوى والأعظم وهو محمد صلاح، أعتقد أننا الان نستطيع مقارنه صلاح بالنجم الأرجنتيني ليونيل ، كما أنه يعد أفضل بكثير من الكاميروني صامويل إيتو في أفضل فتراته".

وتابع المدرب صاحب الـ68 عام: "محمد صلاح يعتبر قائد وهداف ولاعب عظيم ومحبوب جدًا، لاعب قوي واستطاع التأقلم مع المنتخب ولاعبيه بشكل مثالي وجعله منتخب قوي، أسعد جدًا عندما أتابع مبارياته".

وواصل متحدثًا عن فرصة المنتخب المصري في كأس العالم: "أنا أؤمن بمنتخب مصر جدًا، على الرغم من خسارتهم كأس إفريقيا أمام الكاميرون، وأعتقد أن مجموعتهم هي الأسهل رغم وجود روسيا، والمنتخب السعودي ليس بالقوة المعروفة وأوروجواي تعد الأقوى".

وأتم: "كوبر مدرب ذو خبرات كبيرة استطاع أن يفهم ويقرأ كرة القدم في إفريقيا وفي مصر بشكل كبير،ونجح في حفظ الانضباط والالتزام من أجل التمسك بطريقة لعبه".

يذكر، أن منتخب مصر قد نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بتصدره المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية، وأسفرت القرعة عن تواجده بالمجموعة الأولى إلى جوار روسيا والأوروجواي والسعودية.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب منتخب الكاميرون السابق يتغنى بمحمد صلاح ويقارنه بميسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا