كرة قدم

” الصقر ” يتمنى العودة للأخضر بالمونديال

شكرا لقرائتكم خبر ” الصقر ” يتمنى العودة للأخضر بالمونديال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أوضح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوتوساني الروماني نايف هزازي، أنه يتمنى العودة إلى المنتخب الوطني، مشاركة زملائه اللاعبين في كأس العالم في روسيا 2018، لافتًا إلى إنه إذا لم يتحقق ذلك سيكون أول المؤازرين للأخضر في المونديال.

وأشار ” هزازي ” الملقب بالصقر أن ناديه السابق الاتحاد كان يريد إعادته إلى صفوف الفريق، ولكن منع الفريق من التسجيل لفترتين في الموسم الحالي حال دون عودته لبيته الأول، كما تمنى التوفيق للعميد في كأس الملك أمام الفيصلي.

وأشار ” الصقر ” إلى أن فرصة عودته إلى العميد واردة خلال الفترة القادمة، بينما لفت إلى إنه لم يرغب في إكمال مدة العقد مع فريقه الحالي فعليه دفع الشرط الجزائي لناديه الروماني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ” الصقر ” يتمنى العودة للأخضر بالمونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا