الارشيف / كرة قدم

عثمان ديمبلى يغادر برشلونة بسبب جريزمان

القاهرة - كاريمان السيد - يقترب اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي الإسباني، من مغادرة الفريق على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهدف برشلونة في بداية الصيفي حسم صفقة الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، بحسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، بدفع قيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن المشكلة تكمن في تواجد ديمبلي وفرص مشاركاته التي قد تقل في وجود جريزمان، لذلك يفكر المدرب إرنستو فالفيردي في حصول عثمان على فرصة من خلال الإعارة لإحدى الفرق.

جريزمان صفقة كان يتمناها فالفيردي في برشلونة بالميركاتو الشتوي بيناير الماضي، لكن رغبته قوبلت برفض قاطع من إدارة الإسباني للتفريط في خدمات اللاعب.

ديمبلي هو الآخر قابلته العديد من المشكلات في الموسم الأول له داخل البرسا، حيث عانى من إصابة طويلة في بداية مشواره أبعدته عن الملاعب لفترة تقارب الأربعة أشهر، لذلك قد يكون الضحية الأقرب لفالفيردي لإتمام صفقة جريزمان.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عثمان ديمبلى يغادر برشلونة بسبب جريزمان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا