كرة قدم

حسام البدري يغير قراره عقب الخروج من كأس مصر

القاهرة - كاريمان السيد - قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، تغيير قراره بعد الخسارة من فريق الأسيوطي سبورت، أمس الإثنين في كأس مصر.

الأهلي كان قد ودع بطولة كأس مصر، في مفأجاة كبيرة، على يد الأسيوطي بهدف دون رد، وذلك في إطار منافسات دور الـ8 من المسابقة الأقدم بمصر.

وكان البدري، قد قرر مواصلة التدريبات الجماعية، عقب نهاية مباراة الأسيوطي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه تراجع عنه ليمنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

ويأتي قرار البدري بمنح اللاعبين راحة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة بطل تونس في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفريق تعرض لإجهاد شديد في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

ومن المقرر، أن يستأنف الأهلي مرانه صباح غد الأربعاء علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلي يواجه الترجي في مستهل مشواره بدور المجموعات، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، وذلك علي ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 15 ألفاً من الجماهير الحمراء.

جدير بالذكر، أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولي، رفقة الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البتسواني.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حسام البدري يغير قراره عقب الخروج من كأس مصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا