كرة قدم

الاهلي يقترب من ضم اولي صفقاته الصيفية

القاهرة - كاريمان السيد - يسعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف فريق الكرة الأول من أجل الموسم الجديد والمنافسة علي البطولة الإفريقية للتأهل إلي كأس العالم للأندية.

الأهلي توج ببطولة الدوري الموسم الحالي، واقتنص اللقب للمرة الـ40 في تاريخه، والثالثة على التوالي، قبل أن تحدث مفاجأة كبيرة بخروجه علي يد الأسيوطي، بالهزيمة بهدف نظيف، من منافسات دور الـ8 من كأس مصر.

وفي هذا الصدد يقترب مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، من ضم أحمد علاء مدافع فريق الداخلية وشقيق اللاعب محمود علاء لاعب ، إلى صفوفه لتدعيم خط الدفاع.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع اللاعب لسد العجز الذي يعاني منه دفاع الفريق نظرا للإصابات لمتكرره للثنائي سعد سمير ورامي ربيعه.

مدافع الداخلية يقدم موسما مميزا مع فريقه ما جعله محط أنظار مسؤولي القلعة الحمراء، كما تلقى إشادة من الجهاز الفني للأهلي بعد ظهوره بشكل مميز.

جدير بالذكر، أن أحمد علاء البالغ من العمر 24 عاما مرتبط بعقد مع نادي الداخلية لمدة 3 مواسم مقبلة بعد قضائه عاما مع الفريق العسكري قادمًا من نادي سبورتنج الصيف الماضي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاهلي يقترب من ضم اولي صفقاته الصيفية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا