كرة قدم

دورى الأبطال..توتى يوجه رسالة لجماهير روما قبل موقعة ليفربول

  • 1/2
  • 2/2

طالب النجم الإيطالى السابق فرانشيسكو توتى جماهير فريق بعدم الخروج عن الروح الرياضية خلال المواجهة المصيرية أمام الإنجليزى، والمحدد لها غدا الأربعاء على ملعب "الأوليمبيكو" فى اياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

وتحدث توتى عن مواجهة الغد، إلى الموقع الرسمى لنادى روما، قائلا "اقتربت المباراة، وعلينا أن نرتدى الأحمر والأصفر فى مدينتنا، العالم بأجمعه يشاهدنا وعلينا أن نثبت لهم أن روما فى أفضل حال، نحن سفراء روما، ولدينا مسؤولية داخل وخارج الأوليمبيكو".

وأضافت توتى، "نحن دائماً نشجع فريقنا بشغف، وعلينا أن نركز ألا يخرج ذلك التشجيع خارج إطار الرياضة، نحن الآن محط أنظار العالم، غدا، إلى كل جزء من روما، علينا أن نثبت ما نؤمن به، اللعب النظيف والضيافة واحترام المنافس".

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "انفيلد" الأسبوع الماضى، انتهى بفوز الريدز 5-2، فى مباراة شهدت تألق النجم المصرى الذى سجل هدفين وصنع مثلهما لفريقه الإنجليزى.


جماهير روما

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دورى الأبطال..توتى يوجه رسالة لجماهير روما قبل موقعة ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا