كرة قدم

حارس روما يحدد طريقة ايقاف محمد صلاح

القاهرة - كاريمان السيد - حدد أليسون بيكر الحارس الدولي البرازيلي لنادي الإيطالي، الطريقة المثلى لإيقاف اللاعب الدولي المصري في مباراة الغد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مباراة الذهاب أمام في آنفيلد كانت أحد أسوأ المباريات في مسيرتي".

وعن طريقة إيقاف محمد صلاح مهاجم ليفربول الخطير، أكد أنه من الصعب احتواء خطورة اللاعب، بسبب ما يمتلكه من موهبة كبيرة، وثقة شديدة بالنفس.

وتابع: "لكن نحن قادرون على إيقافه من خلال اللعب الجماعي، رغم وجود العديد من اللاعبين الآخرين القادرين على تقديم المساعدة لصالح ليفربول" ويتميزون بالسرعة والذكاء أيضًا".

واستقبلت شباك أليسون في مباراة الذهاب الماضية في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا خمسة أهداف، منها هدفين بأقدام محمد صلاح، في المباراة التي كانت قد انتهت بنتيجة 5/2 لأصحاب الأرض.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حارس روما يحدد طريقة ايقاف محمد صلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا