كرة قدم

سعيد العويران: نحمد الله على عدم وقوع مصر والسعودية مع ألمانيا أو البرازيل

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث سعيد العويران نجم المنتخب السعودي السابق عن وقوع منتخبي مصر والسعودية في مجموعة واحدة بكأس العالم، المقرر إقامته في روسيا منتصف الشهر الجاري.

وقال العويران في لقاء تليفزيون لبرنامج "الطريق إلى روسيا" على قناة "أون سبورت": "نحمد الله أننا ومصر لم نقع مع ألمانيا أو الأرجنتين أو البرازيل فمجموعتنا تعتبر طيبة".

وأضاف: "آخر مباراة في المجموعة ستكون بين مصر والسعودية وأتمنى أن يكون لقاء جيد بين المنتخبين الشقيقين".

وعن إعارات اللاعبين المصريين إلى الدوري السعودي، قال: "إضافة للفرق السعودية واللاعب المصري أصبح مطلوبًا لدينا وفي الخارج أيضًا".

وأكمل: "اللاعبون المصريون الذين يلعبون في الدوري السعودي يعتبرون دوليين، وأعطوا إفادة كبيرة للأندية التي لعبوا بها ولزملائهم السعوديين أيضًا".

جدير بالذكر أن سعيد العويران شارك في كأس العالم مع منتخب بلاده عامي 1994 و1998 ويعتبر هدفه في مرمى بلجيكا سنة 1994 سادس أفضل هدف في تاريخ كأس العالم، وقد لقب بعد ذلك بماردونا العرب.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سعيد العويران: نحمد الله على عدم وقوع مصر والسعودية مع ألمانيا أو البرازيل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا