الارشيف / كرة قدم

تقارير.. مدافع مانشستر يونايتد يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس

القاهرة - كاريمان السيد - اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من تعاقده الصيفي الأول من خلال خضوع اللاعب الدولي الإيطالي "ماتيو دارميان" مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للكشف الطبي خلال الساعات المقبلة.

وتابع موقع "فوتبول إيطاليا" أن "دارميان" سيكمل انتقاله إلى يوفنتوس بمقابل مادي قيمته 12 مليون يورو، ولكن عليه تخطي الكشف الطبي في مقر العيادة الخاص بالنادي.

وقال الموقع أن ظهير أيمن نادي مانشستر يونايتد قد ظهر في مدينة ميلانو الإيطالية، ومن المتوقع له أن يتوجه إلى تورينو لاستكمال تعاقده مع يوفنتوس.

ويعود "دارميان" من جديد إلى مدينة تورينو الإيطالية بعد رحيله عن غريم يوفنتوس في عام 2015 نادي تورينو، بمقابل مادي قيمته 18 مليون يورو إلى النادي الإنجليزي.

وعانى "دارميان" كثيراً في تواجده داخل مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، خاصة فترة المدرب البرتغالي "جوزيه " بسبب عدم مشاركته باستمرار في مباريات الفريق.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. مدافع مانشستر يونايتد يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا