الارشيف / كرة قدم

مورينيو يحسم موقفه من عودة بوجبا ليوفنتوس

القاهرة - كاريمان السيد - يهتم نادي يوفنتوس الإيطالي بقوة بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، واستعادة خدماته مجددًا لتعزيز خط الوسط هذا الصيف وفقًا لتقارير الصحف الإيطالية.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس حث رئيس النادي على التوقيع مع لاعب وسط جديد ويمكن أن يكون بوجبا هو الحل لاحتياجات السيدة العجوز؟

وأشار التقرير إلى أن جوزيه ، المدير الفني لمانشستر يونايتد لا يريد أن يبيع بوجبا في الوقت الحالي.

على الرغم من ضعف علاقته بالفرنسي، التي تشير إليها تقارير الصحف البريطانية، إلا أن مورينيو يؤمن بجودة بوجبا ويريد أن يكون أحد أبرز اللاعبين في الموسم المقبل، حيث سيكون لدى ماتيتش وفريد في خط الوسط.

وأختتم التقرير موضحًا أن يوفنتوس يريد بوجبا، لكن مورينيو يعيق انتقال اللاعب الفرنسي الدولي الذي من غير المرجح أن يغادر أولد ترافورد في الصيف.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو يحسم موقفه من عودة بوجبا ليوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا