كرة قدم

الليلة.. منتخب مصر يواجه كولومبيا في رابع بروفات كأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - يلتقي منتخب مصر الأول، نظيره الكولومبي، وديًا، في التاسعة و15 دقيقة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد اتليتي أزروي بإيطاليا.

ويخوض منتخب مصر، مباراة كولومبيا، في رابع لقاءات الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم، بعد أن واجه البرتغال، واليونان والكويت.

وستذاع المباراة مباشرة، وبشكل حصري على فضائية "أون سبورت" في تمام التاسعة والربع مساءً.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للوقوف على مجموعة اللاعبين والأسماء الأخيرة التي سيضمها للسفر إلى روسيا، للمشاركة في المونديال.

كما سيحاول الأرجنتيني، تجربة حلول جديدة في ودية اليوم، للتغلب على غياب ، نجم المنتخب وفريق ، المهدد بالغياب عن أولى مباريات كأس العالم، بسبب الإصابة في الكتف.

ويتطلع لاعبو منتخب مصر، إلى الظهور الجيد، وتحقيق الفوز الأول المطمئن للمشاركة في كأس العالم، إذ لم يحقق "الفراعنة" أي فوز في وديات "المونديال"، فخسر أولًا أمام البرتغال بنتيجة (2/1).

وخسر منتخب مصر أمام اليونان بهدف واحد دون رد، قبل أن يتعادل أمام منتخب الكويت بهدف واحد لكليهما.

وبجانب ودية كولومبيا، يتبقى مباراة ودية أخيرة لمنتخب مصر قبل كأس العالم، أمام بلجيكا، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل بمعسكر إيطاليا أيضًا.

يُذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بكأس العالم، رفقة منتخبات، إيطاليا، أوروجواي والسعودية، ويبدأ مشواره بمواجهة الثاني، يوم 15 من شهر يونيو الجاري.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الليلة.. منتخب مصر يواجه كولومبيا في رابع بروفات كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا