كرة قدم

كادينا كوبي: راموس يتلقى تهديدات بالقتل بسبب محمد صلاح!

القاهرة - كاريمان السيد - أكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن سيرجيو راموس، مدافع الإسباني، اضطر لتغيير رقم هاتفه هو وأفراد أسرته، بعدما تلقى تهديدات بالقتل.

الأمر يعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تسبب المدافع الإسباني الدولي وقائد ريال مدريد في إصابة للمصري نجم فريق الإنجليزي.

تدخل راموس بشكل عنيف على صلاح أدى إلى إصابة في الكتف، وأسفر عن ذلك خروج صلاح من ملعب المباراة بعد مرور 30 دقيقة، ومن المتوقع غياب صلاح عن مباراة مصر الأولى بموندال روسيا أمام أوروجواي، حيث يواصل اللاعب التأهيل لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع وفقًا لأخر التقارير الطبية الواردة وبيان الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن صلاح.

إلا أن الأمر تعدى حدود ملاعب كرة القدم، ووجد راموس عواقب وخيمة لتدخله على صلاح.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن راموس تلقى عدة اتصالات ورسائل تهدده بالقتل، وقدم مستشاروه القانونيون شكوى للشرطة المحلية.

يذكر أن ريال مدريد توج بطلاً لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول بنتيجة (3-1)، وقدم الفرنسي زين الدين زيدان استقالته بالأمس من تدريب الفريق. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كادينا كوبي: راموس يتلقى تهديدات بالقتل بسبب محمد صلاح! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا