الارشيف / كرة قدم

روسيا تخصص مداخل فى المترو لمشجعى كأس العالم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدأ العد التنازلى لانطلاق كأس العالم فى روسيا، الذى سيشارك فيه المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 28 عامًا عن المونديال، وتتابع جماهير كرة القدم المصرية أخبار روسيا، لذا نرصد من خلال هذا التقرير أهم أنباء الجمهورية الفيدرالية يوميًا.

تعتبر العاصمة الروسية موسكو هى المسرح الرئيس لمنافسات مونديال 2018، إذ تستضيف المباراة الافتتاحية و3 مواجهات فى مرحلة المجموعات، فضلاً عن لقاء واحد فى ثمن النهائى ودور الثمانية، ثم المباراة النهائية، على ملعب لوجنيكى، بالإضافة إلى 5 مباريات على ملعب سبارتاك موسكو.

مداخل المشجعين فى مترو موسكو

مداخل المشجعين فى مترو موسكو

لذا خصصت هيئة مترو الأنفاق فى موسكو عددا من المداخل لمشجعى بطولة كأس العالم، فقط لحملة "جواز المشجع"، لتسهيل حركة و تنقل المشجعين فى المترو، وتضمن لهم أيضا التنقل المجانى بمجرد وضع الجواز فى المكان المخصص.

مداخل المشجعينمداخل المشجعين

وتم طلاء المداخل المخصصة لمشجعى كأس العالم فى مترو موسكو باللون الأحمر، ليميزها الجمهور عن غيرها، وأيضا وفرت الحكومة الروسية وسائل انتقالات أخرى لمشجعين البطولة، كـ"الباصات" وعدد من رحلات القطارات بين المدن التى تمكن المشجع من التنقل مجانا، نظرا لكون منافسات البطولة ستُقام فى 11 مدينة بالجمهورية الفيدرالية.

مداخل مشجعين كاس العالممداخل مشجعى كأس العالم

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن روسيا تخصص مداخل فى المترو لمشجعى كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا