كرة قدم

سيلفا يعلم ما ينتظره فى إيفرتون

يتوقع ماركو سيلفا، المدرب الجديد لإيفرتون، أن يصل لاعبوه إلى الدرجة ذاتها التي يملكها من "الالتزام والرغبة" لمساعدة الفريق على التحسن في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقد إيفرتون مع سيلفا، مدرب واتفورد وهال سيتي السابق، أمس الخميس، ليحل مكان سام ألاردايس الذي رحل عن النادي بعد ستة أشهر.

وقال سيلفا الذي يمتد عقده لثلاثة مواسم، لموقع إيفرتون الرسمي: "من المهم أن نتحدث عن الرغبة.. عندما تتحدث عن الرغبة يمكن الحديث عن الطموح والالتزام وكل الأشياء المهمة المتوقعة في فريقنا".

وتولى ألاردايس تدريب إيفرتون في نوفمبر، بعد إقالة الهولندي رونالد كومان وكان الفريق يحتل المركز 13 ويتقدم بخمس نقاط عن منطقة الهبوط.

وتحسنت النتائج مع المدرب السابق لمنتخب إنجلترا، وقاد الفريق لإنهاء الموسم المنصرم في المركز الثامن لكن الجماهير لم تكن سعيدة بطريقة اللعب.

وقال سيلفا، الذي أظهرت الفرق التي دربها في السابق قوة هجومية: "أسلوبي هو اللعب للفوز بالمباريات، من الواضح أننا لو لعبنا بطريقة أفضل من منافسنا سنكون أقرب للفوز بالمباراة".

وأقيل سيلفا من تدريب واتفورد في يناير، ووجه النادي اللوم إلى إيفرتون بسبب "السعي غير المبرر" للحصول على خدمات المدرب البرتغالي في نوفمبر.

لكن المدرب البرتغالي يتطلع للمستقبل بعد توليه المسؤولية.

وواصل: "أعلم حجم مسؤولية تدريب إيفرتون وما ينتظرني فيه، أعرف تاريخ النادي وماذا تتوقع الجماهير".

وأضاف: "هذا مهم بالنسبة لي ومن المهم أن أشعر بالثقة في عملي".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سيلفا يعلم ما ينتظره فى إيفرتون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا