الارشيف / كرة قدم

صفقة ريال مدريد الجديدة: رحيل زيدان من سوء حظي

القاهرة - كاريمان السيد - أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، أمس الخميس، رحيله بصفة رسمية عن صفوف الإسباني، مؤكدًا أن قرر عدم الاستمرار في منصبه كمدير فني للفريق، بعد قيادته للميرنجي للتويج بلقب دوري الأبطال الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخ النادي.

وعلّق اللاعب الصاعد فينيسيوس جونيور، الذي انتقل في وقت سابق لريال مدريد، مقابل 55 مليون دولار، ولكنه يلعب مع الفريق البرازيلي على سبيل الإعارة، على رحيل زيدان.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال فينيسيوس: "أريد حقًا أن أعمل مع زيدان لكن لسوء الحظ لن يكون ذلك ممكنًا، أتمنى أن أجده في يوم ما حتى يتمكن من إعطائي بعض النصائح التي تساهم في تطويري كلاعب".

من ناحية أخرى، قال فينيسيوس إنه لايزال على اتصال دائم مع الثنائي البرازيلي في ريال مدريد، مارسيلو وكاسيميرو، اللذان سيكونان أكثر من يساعده في التأقلم مع كل من كرة القدم والثقافة الإسبانية، وأضاف: "تحدثت مع مارسيلو وكاسيميرو، وهنأتهم على لقب دوري الأبطال وتمنيت لهم حظًا سعيدًا مع المنتخب الوطني".

وأشارت"ماركا" إلى أن مسؤولي فلامينجو تلقوا اتصالاً بالفعل من ريال مدريد حتى ينتقل اللاعب لصفوف الأخير، حيث يتم عامه الثامن عشر في يوليو المقبل، وهو السن القانوني لقيده مع الميرنجي، وأوضحت أن مسؤولي النادي البرازيلي يأملون في التوصل لاتفاق ليبقى فينسيوس في صفوف الفريق حتى يناير 2019، من أجل المشاركة في كأس كوبا ليبرتادوريس. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صفقة ريال مدريد الجديدة: رحيل زيدان من سوء حظي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا