الارشيف / كرة قدم

تشيلسى يراقب موقف زيدان من التدريب الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى تهدف إلى التعاقد مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى المستقيل من تدريب ، وذلك لخلافة الإيطالى أنطونيو كونتى فى تولى الإدارة الفنية للبلوز.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادى اللندنى على أهبة الإستعداد لبدء المفاوضات مع زيدان لبحث امكانية توليه التدريب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عقب قراره المفاجئ بالرحيل من النادى الملكى.

وأضافت الصحيفة إلى أنه فى حالة رغبة زيدان بالبقاء بعيدا عن التدريب خلال الموسم المقبل، فإن صراع المدير الفنى للبلوز سينحصر بين الفرنسى لوران بلان المدرب السابق لمنتخب الديوك وفريق ، والإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى السابق لنابولى.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تشيلسى يراقب موقف زيدان من التدريب الموسم المقبل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا