الارشيف / كرة قدم

تير شتيجن يطلب من نجم بايرن ميونخ العودة لبرشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - طلب اللاعب الدولي الألماني "مارك أندريه تير شتيجن" حارس مرمى فريق الإسباني، من زميله السابق "تياجو ألكانتارا" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ العودة للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وقال شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أود أن ألعب مع تياجو في برشلونة، أسلوبه في اللعب يناسبنا، وهو لاعب مُثير للاهتمام".

وأضاف: "ألكانتارا لاعب استثنائي ومختلف، بالتأكيد سيساعدنا وسيقدم لنا أشياء مختلفة، إذا جاء إلى برشلونة، الأمر سيكون رائعًا بالنسبة لنا وله".

وارتبط الدولي الإسباني بالعودة إلى النادي الكتالوني في الصيفي المقبل، في ظل بحث مسؤولي البلوجرانا عن لاعب ليعوض رحيل "أندريس إنييستا" للدوري الياباني.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تير شتيجن يطلب من نجم بايرن ميونخ العودة لبرشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا