الارشيف / كرة قدم

كريري والأمير.. مخالصة

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - وقع مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة أحمد العقيل مخالصة مالية «نهائية» مع النجمين الدوليين المعتزل سعود كريري، والعراقي سعد عبدالأمير بصفة رسمية بعد مشوار حافل ومميز مع كتيبة «الليوث»، بدورها قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للنجمين على كافة ما قدماه مع الشباب خلال المرحلة الماضية، متمنية لهما التوفيق في مسيرتهما الرياضية القادمة.

على صعيد الجماهير الشبابية التي قدمت شكرها للنجمين سعود وسعد، وذلك خلال ردة فعلهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلين لهما: ما قصرتم وبيض الله وجهكم، قدمتم كل ما في وسعكم لأجل إسعادنا كجماهير شبابية، نؤمن بأن هذه سنة الحياة ولكل زمان رجال، حان وقت ظهور جيل جديد يواصل ما قدمتموه لنادي الشباب خلال الفترة التي ارتديتم فيها شعار «الليث».


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كريري والأمير.. مخالصة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا