كرة قدم

شكوك حول مشاركة نجم إنجلترا في مواجهة السويد بكأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة أحد نجوم المنتخب الإنجليزي في المباراة المقبلة لمنتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018 بروسيا؛ بسبب الإصابة التي يُعاني منها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" البريطانية؛ فإن اللاعب "جيمي فاردي" مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي ليستر سيتي قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته بالأمس مع المنتخب الإنجليزي أمام كولومبيا؛ في المباراة التي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

وكان "فاردي" قد شارك في الدقيقة 88 في مباراة إنجلترا بدور الستة عشر أمام كولومبيا؛ وتعرض لإصابة في الفخذ مما دفع المدرب "جاريث ساوثجيت" المدير الفني للمنتخب الإنجليزي استبعاد مهاجم الثعالب من ركلات الجزاء ووفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أن "فاردي" لن يشارك بنسبة كبيرة في المباراة المقبلة لإنجلترا أمام منتخب السويد في دور الثمانية.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة نظيره منتخب أحفاد الفايكنج ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس العالم؛ يوم السبت المقبل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شكوك حول مشاركة نجم إنجلترا في مواجهة السويد بكأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا