الارشيف / كرة قدم

الاتحاد العربي يهدد الأهلي بسحب رعاية شركة صلة

القاهرة - كاريمان السيد - هدد رجاء الله السلمي أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، بانسحاب شركة صلة من رعاية النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت شركة صلة قد حصلت على حقوق رعاية الأهلي لمدة أربع سنوات مقابل 500 مليون جنيه.

وقال السلمي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "تركي آل الشيخ جاء من منطلق التنمية في الرياضة العربية والمحبة والعشق للأهلي".

وأضاف: "آل الشيخ يريد تحقيق رؤيته في الوطن العربي كرئيس للاتحاد العربي وبدءًا من مصر والأهلي بجماهيرته الكبيرة وتاريخه العظيم، والعمل على تفعيل فوائد استثمارية للأندية التي تحتاج إلى مصروفات كبيرة في المراحلة المقبلة، وأن يكون لديها دعم مستمر".

واختتم موجهًا حديثه لأحمد شوبير مقدم البرنامج: "تصريحات تركي آل الشيخ بالأمس تسببت في أصداء كبيرة وإيجابية، وإن كنت حزينًا من رد فعل الأهلي، وإن كان يوجد من لا يريد هذا الدعم له ولا يريد فتح صفحة جديدة، فالقضايا ستستمر ورعاية صلة ستسحب من الأحمر والدعم سيتوقف".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاتحاد العربي يهدد الأهلي بسحب رعاية شركة صلة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا