الارشيف / كرة قدم

جروس يعلن عن جهازه المعاون لقيادة الزمالك.. مدرب الجزائر السابق وسويسري للحراس

القاهرة - كاريمان السيد - اعلن المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي عن تشكيل الجهاز المعاون له في مهمته بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، والذي يضم ثلاثة مساعدين.
وكان مجلس ادارة الزمالك قد أعلن التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس مديرًا فنيًا للفريق خلال الموسم المقبل، بجانب الابقاء على أيمن حافظ مديرًا للكرة، وأمير عزمى مجاهد مدربًا مساعدًا.

ويضم الجهاز كل من :-

بيير اندريه شورمان

المدرب المساعد سويسري الجنسية ويمتلك شورمان سيرة ذاتية قوية حيث سبق له العمل كمدير فني مع نيوشاتل وسيون في سويسرا قبل ان يعمل مع منتخبات الشباب والناشئين في الفترة من ٢٠٠١ وحتي ٢٠٠٩ منها عامين كمدير فني لمنتخب الشباب السويسري.

بينما كانت محطته الاخيرة كمدير فني للمنتخب الاولمبي الجزائري حيث نجح في قيادته للتأهل لاولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٤ .

كما سبق وان ساهم شورمان في تتويج منتخب سويسرا تحت ١٧ عامآ بلقب اليورو ٢٠٠٢ للناشئين

 

شيخ بوزيان

بوديان بن عربية الملقب بـ "شيخ بوزيان" مخطط الاحمال الفرنسي من اصل جزائري سبق وان عمل مع جروس خلال تواجده مع اهلي جدة السعودي .

كما سبق لبوزيان العمل كمساعد في موناكو وستاد رين الفرنسيين بجانب العمل مع العديد من الاندية العربية مثل الوصل والطفرة وام صلال بالامارات والكويت المويتي ومنتخب البحرين .

 

توماس جروتر

مدرب حراس المرمي السويسري الجنسية والذي يبلغ ٥١ عامآ سبق له العمل كمدرب للحراس مع بازل السويسري، وكان جزءآ من الجهاز المعاون لجروس في هذه الفترة .

جروتر هو احدابرز حراس المرمي في تاريخ بازل السويسري حيث دافع عن الوان الفريق العريق طوال ٩ موسام وحتي اعتزاله موسم ١٩٩٧-١٩٩٨.

 

ومن المنتظر ان ينضم المساعد الرابع بجهاز جروس للفريق في معسكر المانيا والمقرر انطلاقه يوم الأحد القادم استعدادا للموسم الجديد.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جروس يعلن عن جهازه المعاون لقيادة الزمالك.. مدرب الجزائر السابق وسويسري للحراس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا