الارشيف / كرة قدم

بالصور.. فيفا تكشف عن طاقم حكام دور ربع النهائي لكأس روسيا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم خبر بالصور.. فيفا تكشف عن طاقم حكام دور ربع النهائي لكأس روسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، اليوم الأربعاء، عن أسماء طاقم الحكام الذين تم إختيارهم لإدارة مباريات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وجاءت قرارت ” فيفا “، بتعيين الأرجنتيني ” نيستور بيتانا ” حكمًا للقاء فرنسا والأوروغواي ، والصربي ” ميلوراد مازيتش ” حكمًا للقاء البرازيل و بلجيكا، في دور ربع نهائي كأس العالم 2018 يوم الجمعة المقبل.

بينما تقرر تعيين الهولندي ” بيورن كويبرس ” حكمًا للقاء السويد و إنجلترا، والبرازيلي ” ساندرو ريتشي ” حكمًا للقاء روسيا وكرواتيا في دور ربع نهائي كأس العالم 2018 يوم السبت المقبل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالصور.. فيفا تكشف عن طاقم حكام دور ربع النهائي لكأس روسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا