الارشيف / كرة قدم

الاتفاق السعودي يصل هولندا لخوض استعدادات للموسم الجديد

جدة - بواسطة لاعبو الاتفاق السعودي

وصلت بعثة فريق الاتفاق السعودي إلى مدينة تيل الهولندية، لإقامة معسكر إعدادي، استعداداً للمشاركة في منافسات دوري النجوم السعودي للمحترفين.

وسيقضي الفريق في هولندا 28 يوماً حتى 31 يوليو/تموز الحالي، حيث سيلعب الفريق عدداً من المباريات الودية مع الأندية الهولندية والخليجية.

وضمت البعثة كلاً من الجهاز الإداري، بقيادة سياف البيشي مدير الفريق، والجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني ليوناردو راموس، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد رياض، بجانب 21 لاعباً محلياً وعربياً وأجنبياً.

وينتظر وصول الحارس الجزائري رايس مبولحي لمعسكر الفريق، على أن ينضم بقية اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وهم: المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، والذي حصل على إجازة من قبل الجهاز الفني لمدة 20 يوما بعد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، واللاعبون فيصل أبوبكر وعلي الخيبري وعبدالكريم الجيعان، حيث مازالت إجراءات استخراج تأشيرات السفر الخاصة بهم مستمرة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاتفاق السعودي يصل هولندا لخوض استعدادات للموسم الجديد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا