كرة قدم

بيكرمان: كولومبيا ظلت شجاعة حتى النهاية

جدة - بواسطة خوسيه بيكرمان مدرب منتخب كولومبيا

أكد خوسيه نيستور بيكرمان، مدرب منتخب كولومبيا، أن فريقه ظل شجاعاً حتى نهاية مشواره في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بالخسارة من منتخب إنجلترا في دور الـ16 للبطولة.

إنجلترا تتأهل لربع نهائي المونديال على حساب كولومبيا

وتأهلت إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة السويد، بعد تخطي عقبة كولومبيا بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، والفوز بركلات الترجيح 4-3.

وقال بيكرمان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هكذا هي المنافسة في كأس العالم وكل المنتخبات لديها نفس الطموح، ولقد قمنا بكل ما علينا للتأهل وكانت مباراة صعبة وتنافسية جداً فلم نستسلم حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "لم أتفاجأ بمستوى ييري مينا في مباراة إنجلترا أو في البطولة عموماً فلديه إمكانيات كبيرة وكان موفقاً في إظهارها خلال البطولة، ولقد كان في قمّة عطائه ليس فقط من خلال تسجيله للأهداف بل من خلال أدائه بشكل عام".

وأتم: "لقد كنا فرقة شجاعة وناضلنا حتى نهاية مشوارنا في البطولة، وكان لدينا الموقف الصحيح والعقلية السليمة، لكننا لم ننجح والمباراة كانت صعبة ومريرة وغير مؤكدة حتى النهاية".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيكرمان: كولومبيا ظلت شجاعة حتى النهاية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا