الارشيف / كرة قدم

آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلي المصري ويفتح صفحة جديدة

جدة - بواسطة تركي آل الشيخ في النادي الأهلي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تنازله عن جميع القضايا التي قام برفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري. 

تركي آل الشيخ يعد جماهير الأهلي المصري بـ4 صفقات نارية

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت خلافات كبيرة بين مجلس الأهلي وآل الشيخ، أدت لقيام رئيس الاتحاد العربي بالتنازل عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء. 

وقام آل الشيخ بتكليف أحد المحامين في مصر برفع دعاوى قضائية ضد إدارة الأهلي من أجل الحصول على حقوقه. 

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية مصرية: "هناك من يريد الصيد في الماء العكر واستغلال خلافي مع مجلس الأهلي لتحقيق أغراض شخصية والإيقاع بيني وبين جماهير الأهلي". 

وواصل "أعشق النادي الأهلي وأنتمي له، وأعلن أنني سأتنازل عن جميع القضايا الخاصة بالنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب حتى لا أتسبب في أي ضرر للنادي الأهلي، وأقول للجماهير إنني لا أريد أي ضرر لهم". 

واستمر "بصفتي رئيس للاتحاد العربي، الباب مفتوح لدعم جميع الأندية العربية، هناك مشاريع منتظرة في عدد من الدول العربية، لا يمكن أن أتسبب في أي مشكلة لأي نادٍ عربي". 

وأكمل "تسامحت مع كل من قام بالإساءة لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعمي للأهلي قائم إذا طُلب مني هذا الأمر، لن أتأخر على النادي الأهلي في أي صفقة أو دعم في حالة طُلب مني، حتى فيما يخص ملف وليد أزارو". 

واختتم "مشروع القرن الخاص بمدينة الأهلي الرياضية ما زال قائما، ولا يمكن أن يتوقف استثماري الرياضي في مصر بسبب خلافات".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلي المصري ويفتح صفحة جديدة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا